الدورة الشاملة في الهندسة الصوتية

بناء على كثير من الطلبات التي وردتني من اجل تخصيص دورة شاملة في الهندسة الصوتية. الحمد لله انتهيت من تجهيز هذه الدورة الطويلة و يمكن للراغبين الانتساب لهذه الدورة الضغط هنا للانتقال الى موقع الدورة على الرابط

الدورة الكاملة في الهندسة الصوتية من البداية الى الاحتراف, مخصصة لكافة المستويات التعليمية و تشمل كافة جوانب هندسة الصوت مشروحة بشكل مبسط و سهل و بطريقة هندسية و علمية.

الدوره هي عباره عن (103) فيديو مدتها الكامله اكثر (23)  ساعه من الشروحات المفصله الى كافه عناصر الهندسه الصوتيه المباشره Live بحيث يمكنك في نهاية الدورة, دراسه اي نظام صوتي لاي مشروع بطريقة هندسيه وعلمية صحيحة. 

الدورة مرتبة بشكل متسلسل بحيث بمكنك التوقف و المتابعة من حيثما انتهيت. والدخول اليها عن طريق حسابك في الموقع من اي جهاز في أي و مدى الحياة.

هي أول دورة شاملة تغطي كافة نواحي هندسة الصوت Live من أجل دراسة ومعايرة تشغيل وصيانة الاجهزة الصوتية في المساجد و القاعات الدراسية والحفلات داخلية وخارجية.

يمكنك التواصل معي وطرح اي سؤال او اي نقطة غير مفهومة في الدورة او اذا أردت التوسع في أي موضوع يمكنك التواصل معي في موقع الدورة و سأجيبك بإذن الله

اضغط هنا للذهاب الى موقع الدورة


الذهاب الى موقع الدورة اضغط هنا